محمد الشندودي يشرف على عمليات تعقيم عدد من المرافق الحيوية بجماعة اونان

أضيف في 23 مارس 2020 الساعة 32 : 14

محمد الشندودي يشرف على عمليات تعقيم عدد من المرافق الحيوية بجماعة اونان


واكب، رئيس المجلس الجماعي لاونان بإقليم شفشاون محمد الشندودي، حملة تحسيسية لفائدة الساكــــنة، وذلك في إطار جملة المبادرات المتخذة على صعيد الجماعات الترابية بكافة الجهات المغربية، بهدف محاربة جائحة كورونا.


وتخلل العملية التحسيسية، عملية أخرى همت تعقيم العديد من المرافق العمومية كـ: المركز الصحي بمركز اونان والمستوصف الصحي بدوار علوي وإدارة جماعة اونان ودار الطالب والطالبة وبعض المرافق الأخرى وكذا سيارات نقل المواطنين والمواطنات من مركز اونان إلى مركز باب برد.


 


كما تمت معاينة أثمنة المواد الغذائية بالمحلات التجارية، ومدى التزام التجـــار بعدم رفع الأثمنة امتثالا لتوجيهات السلطات العمومية بهذا الخصوص، إضافة إلى توجيه العديد من الإرشادات الواجب التقيد بها في مثل هذه المناسبات.


وقد مـــرت هذه العملية في أجواء من الإرادة الجماعية، بالمشاركة في كل الجهود المحلية والوطنية، التي من شأنها الحفاظ على صحة المواطنات والمواطنين وأمنه الوطن وسلامته، إثر انتشار فيروس كورونا المسبب لوباء كوفيد 19.


وبنفس المناسبة، دعا رئيس المجلس الجماعي لاونان فعاليات المجتمع التي حضرت عمليات التحسيس والتعقيم وعبرهم كل الساكــــنة، (دعاهم) إلى التحلي بروح المسؤولية والتزام التعليمات والتوجيهات والتقيد بعدم الخروج من منازلهم إلا للضرورة القصوى.

 

 

الشاون بريس






Copyright © 2020 Akhbarpress Mobile V3.9