5 غيابات وازنة لاتحاد طنجة في "ديربي الشمال"

أضيف في 11 يناير 2020 الساعة 21 : 12

5 غيابات وازنة لاتحاد طنجة في "ديربي الشمال"


 

تشهد تشكيلة فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، غياب مجموعة من اللاعبين البارزين في المواجهة التي ستجمعه بمضيفه المغرب التطواني، اليوم السبت 11 يناير 2020، على أرضية ملعب سانية الرمل في مدينة تطوان، برسم الدورة الثانية عشرة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.


ويغيب عن الفريق الطنجي خلال مباراة "ديربي" الشمال أمام المغرب التطواني، كل من محمد أيمن سديل، ونعمان أعراب، وأنور جيد، ومحمد الشنوف، بسبب الإصابة، فيما سيفيب طارق أستاتي لجمعه أربعة إندارات.


وفي السياق ذاته، واصل فريق اتحاد طنجة سلسة تعاقداته الشتوية، وضم يوم الأربعاء، توفيق إجروتن، ليعزز صفوف الفريق الأزرق خلال المباريات المقبلة، وفق عقد يمتد لسنة ونصف، قادما من فريق النهضة البركانية، ليكون بذلك خامس تعاقدات الفريق الطنجي، الذي ضم في وقت سابق كل من محمد المودن، ومحمد الشيبي، وعبد الغني معاوي، بالإضافة إلى البرتغالي كارلوس فورتيز.


يذكر أن مبارالة "ديربي" الشمال ستجرى اليوم السبت ، بداية من الساعة الثالثة عصرا، علما ان تحاد طنجة، يحتل المركز قبل الأخير في الترتيب برصيد 9 نقاط، من فوزين، و3 تعادلات، بينما تعرض للهزيمة في 5 مباريات، علما أن الفريق مباراة ناقصة أمام الرجاء الرياضي.

 

الشاون بريس/المصدر







Copyright © 2020 Akhbarpress Mobile V3.9