تأسيس ألتراس شفشاون: Los Lobos Valientes . حوار مع المتحدث باسم المجموعة

أضيف في 27 دجنبر 2013 الساعة 03 : 03

 

 

                             Los Lobos Vlientes تأسيس ألتراس شفشاون: 

عرف المشهد الرياضي بمدينة شفشاون مؤخرا تأسيس "ألتراس شفشاون" على غرار باقي المدن المغربية، والتي تسعى إلى تأطير الجمهور المحلي في مختلف المنافسات الرياضية التي ستشارك فيها الفرق الشاونية، هذا ووقع الإختيار على اسم : Los Lobos Vlientes  كاسم رسمي للألتراس، مع اتخاذ الأزرق والأبيض لونيين رئيسيين لكل لافتات وأقمصة أعضاء المجموعة.

هذا وتأسس الألتراس الشفشاوني يوم 21 نونبر 2013، بمبادرة من شباب المدينة القديمة، انضم إليهم أخرون من باقي أحياء المدينة بمجرد علمهم بالتأسيس، ليصل عدد المنخرطين إلى أكثر من 250 عضوا في أقل من شهر، المبادرة التي استحسنها الجميع كبارا صغارا اعتمدت على المجهودات الذاتية للأعضاء في كتابة  نشيد الألتراس ورسم اللافتات وتجميع الأعضاء...

وحول أهداف تاسيس الألتراس صرح بلال فليفلا المتحدث باسم Los Lobos Vlientes للشاون بريس، قائلا:

إن أهم الأهداف التي نسعى لتحقيقها تتلخص بالأساس في: تأطير الجمهور الشفشاوني في جميع اللقاءات التي يشارك فيها فرق ولاعبون يمثلون شفشاون داخل وخارج المدينة.

إرجاع الهيبة للرياضة الشفشاونية عن طريق تشجيع وتحفيز اللاعبين أثناء اللقاءات لتحقيق الإنتصارات والإرتقاء بفرقنا إلى الأقسام الكبرى.

تغيير المظاهر والتصرفات السلبية لبعض الجماهير أثناء اللقاءات والمباريات، خاصة الشغب الذي سبب لفرقنا عدة توقيفات.

الدفاع عن كل مايهم مصالح الفرق الرياضية بشفشاون بما لا يتنافى مع المبدئ والأخلاق الرياضية.

خلق جهة تنتقد المكاتب المسيرة وتضغط عليها لتحسين نتائج فرقنا، وكذا طرق تسييرها.

وكان أول ظهور رسمي لهذا الفصيل الرياضي في المقابلتين الأخيرتين لكل من نهضة شفشاون لكرة اليد، واتحاد الشاون لكرة القدم، وعرف تفاعلا كبيرا للجمهور، سواء الذي حضر بتأطير من الألتراس، أو الجمهور الذي ألف متابعة الفرق الشفشاونية ه

عند كل منافسة.

 






Copyright © 2020 Akhbarpress Mobile V3.9