جمعية "المستقبل للتنمية" تنجح في تنظيم دوري كروي بإقليم شفشاون

أضيف في 06 غشت 2018 الساعة 09 : 23

جمعية "المستقبل للتنمية" تنجح في تنظيم دوري كروي بإقليم شفشاون

 

 

بمناسبة احتفال الشعب المغربي قاطبة بالذكرى 19 لعيد العرش المجيد، تم عصر يوم الأحد 5 غشت 2018،  بدوار بني وطلي بجماعة باب تازة التابعة إداريا لإقليم شفشاون، افتتاح النسخة الثانية من دوري "بوزدايم" لكرة القدم، بمباراة جمعت فريق اتحاد أصريح بفريق شباب بين الوديان.

 

 

 

الدوري المنظم من طرف جمعية "المستقبل للتنمية"، بتنسيق مع جماعة باب تازة تحت شعار "كرة القدم متعة وأخلاق"، عرف مشاركة 32 فريقا ينتمون لمختلف الجماعات بالإقليم.


 

 

 

 

 

وبهذا الخصوص قال رئيس الجمعية المنظمة "طارق بوزيد" في تصريح خص به جريدة بريس تطوان إن هذا الدوري يأتي في إطار تفعيل أنشطة الجمعية الهادفة و النهوض بالرياضة المحلية ومساعدة  شباب المنطقة على صقل مواهبهم، على اعتبار أن الرياضة وسيلة للترفيه عن النفس ومنبرا للقّيم والأخلاق.

 





 

كما نوه السيد عبد الحفيظ سعدون رئيس الجماعة الترابية لباب تازة في تصريحه لبريس تطوان بالعمل الذي تقوم به جمعية "المستقبل للتنمية" معبرا عن كامل استعداده من أجل مساعدة وزارة الشباب والرياضة لتوفير الملاعب الرياضية بالمنطقة، عبر إشراك مختلف الفاعلين وعلى رأسهم مجلس الجهة والمجلس الإقليمي، لأنه حان الوقت لمنح إقليم مدينة شفشاون ملاعب القرب كما هو الشأن بباقي الأقاليم الأخرى.

 

 

 

 

 

بريس تطوان

 






Copyright © 2020 Akhbarpress Mobile V3.9