المغرب التطواني يرفع رأس الشماليين عاليا بتأهله وإقصائه لفريق القرن

أضيف في 02 ماي 2015 الساعة 16 : 21

المغرب التطواني يرفع رأس الشماليين عاليا بتأهله وإقصائه لفريق القرن


كتب فريق المغرب التطواني تاريخا كرويا جديدا في مشواره عقب تحقيقه للتأهل لأول مرة الى دور المجموعات في دوري عصبة أبطال افريقيا ، بعد فوزه الصعب بالضربات الترجيجية (4-2) أمام الاهلي المصري في اياب الدور الثاني اليوم السبت بملعب بتروسبورت.

وانتهت المباراة في توقيتها الاصلي بفوز فريق الاهلي بفضل هدف عبد الله السعيد في الدقيقة 42 ، و هي نفس نتيجة ملعب سانية الرمل خلال لقاء الذهاب.

و لعب الفريق التطواني الشوط الاول بحذر شديد معتمدا على أسلوب دفاعي مبالغ فيه أحيانا مما ترك مساحات كبيرة  للاهلي الذي اغتنم واحدة من فرصه القليلة ليوقع هدف التقدم في اللحظات الاخيرة من  الشوط الاول.

و غير المدرب الاسباني لوبيرا أسلوبه في الشوط الثاني بالانتقال الى الضغط في معترك الاهلي و هو ما جعل المباراة متكافئة مع أفضلية للفريق التطواني في بعض اللحظات، حيث  أتيحت لاصدقاء أبرهون فرص حقيقية عبر تسديدات ياجور و رأسية مرتضى فال التي أنقذها الحارس اكرامي بصعوبة..

و لجأ الفريقان الى ركلات الحظ حيث استفاد المغرب التطواني من توفره على لاعبين يجيدون تسديد ضربات الجزاء أمثال ياجور  و هيدالغو و رفيق و الميموني الذين سجلوا أربع ركلات للماط ، بينما سجل الاهلي ركلتين و ضيع في مناسبتين، الاولى ذهب خارج الكرمى و تكلف اليوسفي بالتصدي للثانية معلنا تأهل بطل المغرب الى دور المجموعات ا في أمسية افريقية ستظل خالدة في تاريخ الكرة المغربية.

 

أخبارنا

 






Copyright © 2020 Akhbarpress Mobile V3.9