الحكم عبد السلام التمديتي يقود مقابلتين في نهائيات كأس العرش بأكادير

أضيف في 28 أبريل 2015 الساعة 32 : 21

الحكم عبد السلام التمديتي يقود مقابلتين في نهائيات كأس العرش بأكادير


قامت الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة باستعداء الحكم الوطني ابن مدينة شفشاون عبد السلام التمديتي ﻹدارة نهائيات كأس العرش 2014/2015 والتي جرت أطوارها بقاعة الانبعاث بأكادير نهاية السبوع الماضي، وعرفت تغطية إعلامية كبيرة، كان على رأسها النقل المباشر لقناة الرياضية.

وعلى الرغم من تواجد عدد كبير من الحكام الوطنيين، فقد تم تكليف عبد السلام بادارة المقابلة الثانية للدور النصف النهائي  و التي جمعت ببن شباب الريف الحسيمي و اتحاد نهضة طنجة والتي آلت للفريق الطنجي بعد شوط إضافي بحصة 83 مقابل  81.

ولم تقف مشاركة الحكم الشفشاوني هنا، بل تم تعيينه لقيادة المقابلة النهائية والتي جمعت بين فريق الجمعية السلاوية و فريق اتحاد نهضة طنجة والتي عادت نتيجتها للفريق السلاوي بحصة 84 مقابل 72 ، وهي المقابلة التي عرفت تشويقا كبيرا، وجرت بحضور شخصيات هامة كان على رأسها رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة السلة، ورئيس وأعضاء المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة السلة.

يذكر أن الشفشاوني عبد السلام التمديتي سبق له أن شارك الموسم الماضي في نهائيات كأس العرش، كما أدار لقاءات كثيرة في البطولة الوطنية في القسم الممتاز، منها لقاءات ديربي كالوداد البيضاوي ضد الجمعية السلاوية .






Copyright © 2020 Akhbarpress Mobile V3.9