الإتحاد الرياضي الشفشاوني للكراطي يحتل الصف الأول في نهائيات البطولة الوطنية للكراطي صنف الكاطا بالر

أضيف في 10 فبراير 2015 الساعة 05 : 22

 

 

الإتحاد الرياضي الشفشاوني للكراطي يحتل الصف الأول في نهائيات البطولة الوطنية للكراطي صنف الكاطا بالرباط

 

تمكن أبطال الإتحاد الرياضي الشفشاوني للكراطي من احتلال الصف الأول في نهائيات البطولة الوطنية للكراطي صنف الكاطا، التتويج الهام والتاريخي جاء يوم أول أمس الأحد 8 فبراير 2015 بالقاعة المغطاة التابعة لمجمع الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

وكعادته في مثل هذه المناسبات كشر الإتحاد عن أنيابه واستطاع تمثيل المدينة  والرياضة الشمالية خير تمثيل، وذلك بتحصله على ما مجموعه 8 ميداليات، 3 منها ذهبية، وفضية واحدة و4 نحاسيات، من أصل 14 بطلا وبطلة في مختلف الأعمار والفئات، والذين قدموا جميعا عروضا جيدة تحت أنظار الممثل العالمي "قيسي" ونالت إعجاب الجماهير.

هذا وقد جاءت النتائج على الشكل التالي :
- بطل المغرب في الكاطا والميدالية الدهبية لكل من ماسين الطالبي في فئة الكتاكيت ذكور، وأميمة الحجوجي في صنف البراعم إناث وفريق المستقبل إناث المكون من الثلاثي: صفاء زيطان وأميمة السعيدي وشيماء بن علال.
-  البطل رياض بورحموني احتل الصف الثاني في فئة الصغار وميدالية فضية حيث انهزم في المباراة النهائية بصعوبة.
- أما الميدالية النحاسية فكانت من نصيب كل من منية الرحموني في فئة الكتاكيت إناث، وأيمن بناصر في فئة البراعم ذكور، وأميرة العمراني في فئة الأشبال إناث، وأخيرا البطل أحمد العاقل في فئة ذوي الإحتياجات الخاصة ذكور.
- وبهذه النتيجة المشرفة يكون الفريق الشفشاوني قد طوى صفحة الكاطا ليتفرغ لصنف التباري، حيث تنتظره مباريات إقصائية مهمة عن الدور الأول في فئة الصغار يوم الأحد 15 فبراير بمدينة طنجة في منافسات البطولة الجهوية.
وفي تصريح للشاون بريس بهذه المناسبة، عبر السيد بوعزة بورحموني رئيس الفريق الشفشاوني للكراطي، عن سعادته البالغة للنتائج التي أصبح يحققها هؤلاء الأبطال، معربا عن شكره وامتنانه لكل من يقف وراء هذا التألق من بعيد أو قريب، وخصوصا السيد عامل صاحب الجلالة على الإقليم والسيد رئيس المجلس البلدي والسيد المندوب الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة ....

يذكر أن النتائج الإيجابية لاتحاد الشاون للكراطي في مختلف المنافسات الوطنية والمحلية، بدأت تكسبه قاعدة جماهيرية كبيرة، ك

ان من بين تجلياتها تنقل عدد من المشجعين إلى مدينة الرباط لمؤازرة فريقهم.

 







Copyright © 2020 Akhbarpress Mobile V3.9